السبت، 28 يناير، 2012

"كنج توت" تفاجئ الجمهور الرمضانى بشريهان فى "دموع السندريلا"


الالنجمة الكبيرة شيريهان النجمة الكبيرة شيريهان
كتب عمرو صحصاح
استقرت النجمة الكبيرة شيريهان على سيناريو "دموع السندريلا" ليكون مسلسلها الذى تعود به للتمثيل وللشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات عديدة عن التمثيل وتنتجه شركة كنج توت، وتبدأ شريهان خلال أيام قليلة عقد جلسات العمل استعدادا للتصوير، خاصة أن الشركة المنتجة رصدت كل الإمكانيات الفنية والمادية لخروج العمل كإنتاج تليفزيونى ضخم يليق بعودة شريهان ومكانتها بين جمهورها المصرى والعربى.

وأوضح منتج العمل عصام شعبان لــ "اليوم السابع" أن هناك جلسات عمل تجمعه بالفنانة شيريهان لوضع التصورات الخاصة بأماكن التصوير وتفاصيل الشخصية التى ستظهر بها، موضحا أنه ينتظر عودة المخرج خالد الحجر من لندن أوائل الشهر المقبل ليبدأ فى ترشيح باقى الفنانين الذى سيشاركون فى بطولة العمل، ووضع الخطوط النهائية على الشخصية التى ستقوم شريهان بتجسيدها، استعدادا لبدء التصوير أوائل مارس المقبل.


وأعرب شعبان عن سعادته بنجاح شركته فى إقناع شريهان فى العودة للتمثيل مرة أخرى بعد ابتعادها عنه منذ سنوات طويلة، حيث يقول شعبان أن شيريهان اقتنعت وأعجبت بالسيناريو الذى صاغه محمد الحناوى فى ثانى تجاربه بعد أن قدم العام الماضى مسلسل "خاتم سليمان" مع الفنان خالد الصاوى.


وأضاف شعبان أن شركته حرصت على الاستعانة بمخرج ومدير تصوير سينمائى رغبة منهم فى ظهور المسلسل بشكل متميز، وصورة سينمائية تليق بعمل ضخم مثل "دموع السندريلا".


ومن جانبه أكد السيناريست محمد الحناوى أنه انتهى من كتابة 10حلقات من سيناريو المسلسل، موضحا أنه يسابق الوقت من أجل الانتهاء من باقى الحلقات، مشيرا إلى أنه يقدم شريهان بشكل جيد يليق بعودتها بعد إبتعادها عن الوسط الفنى لسنوات طويلة ورفضها العديد من السيناريوهات بعد أن تلقت عروض كثيرة من مجموعة من المؤلفين والمنتجين والتى ولكنها فضلت الابتعاد وتشبثت برأيها لأنها لم تجد ما يستهويها .


وأشار الحناوى إلى أن اسم "دموع السندريلا" اسم مؤقت للمسلسل ليستقر على الاسم النهائى عقب انتهائه من كتابة جميع الحلقات، ونفى المؤلف تعرض المسلسل من قريب أو بعيد للفنانة الراحلة سعاد حسنى حيث يؤكد أن المسلسل اجتماعى انسانى معاصر ممتلئ بتفاصيل الحياة التى نعيشها الآن من مشاكل اجتماعية واقتصادية، لافتا إلى أن المسلسل به أيضا خطا دراميا رومانسيا.

منقول 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق