الأحد، 29 يناير، 2012

شيريهان تمسح «دموع السندريلا» بأنامل خالد الحجر


بعد مشاركتها في مظاهرات ميدان التحرير



شيريهان وخالديوسف وخالد صالح ومحمود قابيل في ميدان التحرير (الشرق)

وافقت شيريهان على سيناريو»دموع السندريلا»، ليكون مسلسلها الذي تعود به إلى التمثيل، والشاشة الصغيرة، بعد غياب سنوات عديدة عن التمثيل. والمسلسل من إنتاج شركة كنج توت.
وعبرت شيريهان خلال مشاركتها الأربعاء الماضي في مظاهرة ميدان التحرير، التي تطالب بتحقيق أهداف الثورة المصرية، بقولها «دموع السندريلا» عمل متميز فعلاًَ لم أستطع أن أرفضه، أو حتى أؤجله، خصوصاً أن قصته ستكون مفاجأة لكل من يشاهده، نظراً لما تحمله بطلته من حب جارف من قبل المشاهدين، ليس في مصر وحدها، ولكن في الوطن العربي كله، ومن المنتظر أن أبدأ يوم الخميس المقبل عقد جلسات عمل استعداداً للتصوير يوم 2 إبريل، بعدما وفرت الشركة المنتجة كل الإمكانيات الفنية والمادية لخروج العمل كأضخم إنتاج تلفزيوني يليق بموضوع المسلسل قبل عودتي.
أما منتج العمل، محمد شعبان، فقال عن المسلسل إنه سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان المقبل لسببين، أولها إنه هو عودة شيريهان للتمثيل بعد سنوات من الغياب، والثاني هو موضوع المسلسل الذي سيكون جديداً ومختلفاً عما هو سائد من موضوعات درامية. كما أن السيناريست محمد الحناوي سيقدم مفاجآت من خلال هذا العمل، والذي يكتبه بشكل جديد من أشكال الكتابة الدرامية، وقد انتهى الحناوي من كتابة 15 حلقة. وأضاف محمد شعبان «تم ترشيح المخرج السينمائي خالد الحجر، ليتولى إخراج العمل، رغبة منا في تقديم المسلسل بأسلوب سينمائي، سواء في الشكل، أو في الصورة السينمائية التي يتميز بها خالد الحجر، حيث يجري حالياً الاتفاق معه تمهيداً للبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل، وتحديد موعد التصوير وأماكنه».


منقول



 بعد غياب طويل، تعود النجمة المصرية شريهان الى الشاشة الصغيرة في مسلسل "دموع السندريلا" بحسب ما قال صاحب شركة كنج توت للانتاج الفني المنتج محمد شعبان لوكالة فرانس برس، ويعتبر هذا المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل واحدا من انتاجات الشركة الضخمة.
واكد شعبان انه "وعلى الرغم من عدم توقيع عقد مع شريهان الا انها بدأت جلسات قراءة للمسلسل، ومن المتوقع ان توقع قريبا هذا العقد".
وكان غياب شريهان عن الحياة الفنية خلال السنوات الماضية قد ترافق مع شائعات كثيرة، من بينها حالة مرضية وأخرى تقول بأن احد نجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك جمال وعلاء حرما عليها الظهور على الشاشة او في الحياة العامة.
وقد تكون الشائعة الاخيرة هي الاكثر صحة، لان شريهان عادت للظهور وبكثرة في ميدان التحرير فور تنحي مبارك وإبعاده وولديه من القاهرة. وبعد اعتقالهم، يندر ان تمر مناسبة لا تظهر فيها النجمة الكبيرة التي كان المصريون والعرب ينتظرونها في كل عام لمشاهدة فوازير رمضان التي كان تقدمها على الشاشة الصغيرة في كل موسم.
ومن ابرز المرشحين لاخراج المسلسل الذي يسجل عودة النجمة شريهان الى الشاشة الصغيرة، المخرج خالد الحجر الموجود الان في لندن والمتوقع حضوره إلى القاهرة خلال الشهر المقبل، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه الحجر في مسلسل "دوران شبرا" الذي قام باخراجه العام الماضي وعرض خلال شهر رمضان الفائت.
أما كتابة السيناريو، فيقوم بها الكاتب محمد الحناوي الذي حقق ايضا العام الماضي نجاحا كبيرا في مسلسل "خاتم سليمان" احد أبرز المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي الى جانب مسلسلات "دوران شبرا" و"المواطن اكس".
 منقول

هناك 5 تعليقات:

عموري يقول...

اسم المسلسل رائع وملفت
وطاقم العمل للأن يبشر بالخير
وانا قريت انو ميزانية الفيلم مفتوحه
حسب تعليق المنتج يعني الانتاج فعلا ضخم
وشريهان بتستاهل بعد كل فترة الغياب
انو تعود بهالقوة ..
حسب ماسمعت انو الاعمل فيه جانب انساني
ويمكن يكون فيه خطوط عن الثورة..
والبعض فكر انو المسلسل عن سعاد حسني !
بس شركة الانتاج نفت الامر ..
الله يكتب اللي فيه الخير
ويشوف المسلسل النور ويلاقي النجاح المنتظر

Ghassan يقول...

احلى خبر بالدنية وانشالله تلحق ويتم انتهاء تصوير المسلسل قبل رمضان ونشوف المسلسل برمضان اللي جايي.. شكرا كتير عادل

غير معرف يقول...

من جد احلى خبرررررر الله يرجعك لنا يا شيري ونشوفك اكثر واكثر



بنت السعوديه

غير معرف يقول...

قمررررررر شيرهان

Sherihan.com يقول...

عموري غسان بنت العوديه والجميع

اشكركم من القلب على الردود وويارب نشوف شيري منورتنا

إرسال تعليق