السبت، 22 سبتمبر، 2012

شريهان تعليقا على "التيار الشعبى": سمعت بودنى صوت الشعب المصرى


شريهان شريهان
عبرت النجمة الكبيرة شريهان عن سعادتها الكبيرة بحضورها مؤتمر التيار الشعبى المصرى، وما حدث به أمس الجمعة، حيث كتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة: أخيراً .. فى التيار الشعبى المصرى سمعت بودنى صوت الشعب المصرى .. أنا فرحانة وسعيدة وفخورة "أنا مصرية وأفتخر إنى مصرية".


وكان قد عقد مساء أمس الجمعة المؤتمر التأسيسى الأول للتيار الشعبى فى ميدان عابدين بحضور رموز القوى السياسية والوطنية وعدد من الشخصيات العامة والفنية وسط أعداد غفيرة من المواطنين الذين شاركوا من أجل الاحتفاء بتأسيس التيار.

وبدأ المؤتمر بكلمة للإعلامى حمدى قنديل أكد فيها أن التيار الشعبى هو تيار وطنى جامع وأن الإخلاص الحقيقى للثورة يتمثل فى انتشار وتوسع للتيار بالأقاليم للمعركة السياسية القادمة بعد عدة أشهر.

وشدد الناشط السياسى أحمد حرارة على ضرورة تكاتف الثوار مع أية مطالب شعبية حتى يتوقف سحل المواطنين وإيقاف مهزلة الدستور والجمعية التأسيسية له، واستنكر البرلمانى السابق مصطفى الجندى أن يكون الشعب هو السيد وتستأثر جماعة الإخوان بصياغة الدستور دون أية مشاركة وطنية.

وتوسع المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فى كلمته عن الاستبداد السلطوى قائلاً: إن التيار يجسد إرادة الشعب المصرى بأسره حتى لا نكون كنزا استراتيجيا للأمريكان.

وجاءت كلمة كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة ليعيد ما قاله أحمد عرابى بميدان عابدين "لا نورث ولا نستعبد من قبل سلطة لا تنفذ إلا برنامج الجماعة كما كان يفعل الخديوى مع نظام الخلافة الإسلامية بتركيا".

وشارك بالقول القس يوحنا إسحق راعى كنيسة العذراء بالشرقية، ليؤكد مباركته للتيار الشعبى وعن تضامن عنصرى الأمة مع أهداف ومبادئ التيار.


هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...



قمر ما شاء الله ....



اهلا عادل

سؤال ؟

اين عموري ؟ اين جوربا ؟

هل يتابعان تويتر شريهان


هل الموقع الجديد لشريهان فيه التنويه عن اعمالها المعروضه في التلفزيون لها مثل الموقع القديم ؟ اتمنى


شكرا

Sherihan.com يقول...

عموري موجود وبيشارك....

بس جووربا للاسف مش عارف واتمنى تواجدها

وتحياتي للجميع

Amr Magdh يقول...

انا موجود يا اصدقاء
فعلا اشتقنا لكل الغايبين
ان شاء الله قريبا نشوف الجميع
انا عندي مشكلة اني مش من عشاق التويتر
بس بحاول اتواجد عشان شيري ..
الصورة رائعة وانا من محبي حمدي قنديل ايضا
ومتفائل بهذا التيار الناصري
اشتقنا لمصر عبد الناصر (:

إرسال تعليق