الأربعاء، 8 أغسطس، 2012

مانقلناه من قلم شريهان ينتشر بشبكة الانترنت

شريهان للرئيس: لا تفتح المعابر للفلسطينيين وتوغل !



أعربت الفنانة المصرية شيريهان عن حزنها الشديد من أحداث رفح الأخيرة، قائلة إنها حذرت الرئيس محمد مرسي من استقبال أي مسؤول من حماس، كما حذرته أيضا من فتح المعابر. - كما نشرت وسائل اعلام عربية.



واشارت وسائل اعلام العربية قائلة : شيريهان بعثت برسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي إلى الرئيس مرسي والفريق سامي عنان قائلة: "طالبت بالأمس أيضاً، سيادة الفريق سامي عنان، وقادة القوات المسلحة، بتدمير جميع الأنفاق، ما بين سيناء وغزة، والتوغل لمسافة 5 كيلو مترات، داخل أراضي غزة المحتلة من قبل حماس والجماعات الإرهابية".
الفنانة المعتزلة أكدت على أن ردود فعلنا عن الحادث غير مرضية وتهين كرامة المصريين، مشيرة إلى أنه وبعد مرور 24 ساعة على الحادث لم نسمع سوى تصريحات ضعيفة من الرئيس مرسي، وكلمات ضعيفة من المتحدث باسم الجمهورية.

















ومن موقع تاني جاء التالي :

شريهان : تصريحات محمد مرسي ضعيفة عن حادث رفح


القاهرة ـ مصر : أعربت الفنانة المصرية شريهان عن غضبها من أحداث رفح التي راح ضحيتها 16 جندي وضابط مصري ، وعبرت شريهان عن ذلك على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “حذرت الرئيس مرسي، من استقبال أي مسؤل من حماس وفتح المعابر”.
وأضافت شيريهان أنها طالبت أيضاً، سيادة الفريق سامي عنان، وقادة القوات المسلحة، بتدمير جميع الأنفاق، مابين سيناء وغزة، والتوغل لمسافة 5 كيلو مترات، داخل أراضي غزة المحتلة من قبل حماس والجماعات الإرهابية.
وكتبت شريهان:” بعد مضي 24 ساعة على الحادث الذي هز كرامة كل مصري، لم تسمع سوي تصريحات ضعيفة، من الرئيس محمد مرسي، وتصريحات مهزوزة من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية”.
وأنهت شيريهان حديثها قائلة: “نحن لا ننتظر نتائج للتحقيقات، ولا زيارات ميدانية، بل ننتظر رداً عسكرياً قاسيٍاً في الحال دون أي تأخير أو تأجيل”.
 الفنانة شريهان.


منقول
http://www.almasryalyoum.com/node/1034631
http://www.panet.co.il/online/articles/7/9/S-578654,7,9.html
http://yamazaj.com/news/152542
http://www.gn4me.com/gn4me/details.jsp?artId=4148564&catId=54192&sec=online
http://diyar.charlesayoub.com/index.php/article-details/140137
http://yamazaj.com/news/152542








هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هوا المنتدى حيرجع تانى ولا اية خساااارة لة مرجعش ارجو الرد عاجل

Sherihan.com يقول...

اهلا

الموقع سيرجع ان شاء الله وننحن من فتره نعمل عليه
وقريبا سيعود وربنا يسر بأذن الله

إرسال تعليق