الاثنين، 21 مايو، 2012

رسالة شريهان لدعم حمدين

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/n720x720/553498_329892743750057_178709172201749_834652_1784267406_n.jpg

إستخرت ربي كثيراً واستشرت نفسي وضميري .. لمن أمنح صوتي وإرادتي بحريتي في تحديد مصير شعب ووطن .. لمن أمنح صوتي وحقي الإنسانى الأصيل في حرية الإختيار .. ومن هو الرئيس الذي يمكن أن أضع بين يديه أمانة مصر ... وحيدت رأيي الشخصي تماماً ووضعت أمام نفسي وضميري ثلاث أهداف فقط ( وطني _ شعبي _ ودم الشهداء ) ..
وحسمت قراري وتوكلت علي الله .. صوتي أمانة غالية .. أضعها فى رقبة حمدين صباحي .. وأشهد الله ورسولة وملائكتة وشعبي .. أني أمنتة أمام الله وأمامكم جميعا .. علي أمانة ( مصر _ ومستقبل شعب مصر _ والقصاص العادل لشهداء ثورة 25يناير ) ..
جاء قرارى هذا .. بعد أن درست كفاحة طويلا .. وتأملت نضالة المشرف من أجل بسطاء هذا الوطن العزيز .. وأدركت أن الرجل الذى يتحمل مشقة هذا الكفاح .. ويدفع ثمنها من جهدة وعرقة وراحة بيته وسلامتة وحريتة .. دون أن يجنى من وراء ذلك نفعا ماديا أو مصلحة شخصية .. لن يأتى اليوم ويتربح من مقعد الرئاسة ثمنا رخيصا .. أو تفسدة سموم السلطة .. أو يتهاون فى دم الشهيد ..
وليعلم حمدين صباحى .. أننى بهذا الإختيار .. لأ أضع على صدرة وساما .. أو أمنحة شرفا أو تكريما .. بل أحملة عبئا ثقيلا .. وأمانة مقدسة .. أدعو الله أن يؤديها بأفضل مايكون .. وأن يدفعني لإختيارة وإنتخابة لفترة رئاسة ثانية .. وإذا لم .. أتمني أن تنتخبة إبنتي الكبري لولوة .. وليدعو لي أولادي من بعدي .. عمر _ ولولوة _ وتالية _ علي إنتخابه ..
فنحن الأن نعبش جميعاً شعوراً كريماً .. شعور بالفخر والعزه في إستعادة الكرامة .. كرامة الإنسان المصري .. أشعر بالفخر وأنا أمارس أقل وأبسط حقوقي لتحديد مصير وطني وحرية شعبي .. والأن فقط وبعد هذه الثورة العظيمة أشعر بمصريتي و قيمتي الإنسانية ومكانتي كمواطن مصري بسيط مجرد من كل الألقاب .. أتشمم رائحة الديمقراطية في إختلاف بعضنا البعض للوصول معاً لبناء قواعد الحرية .. وأتمني وصول أصوتنا وإرادتنا لصناديق الإنتخاب دون تلاعب أو شراء أو تزوير ..
صوتي بإرادتي لحمدين صباحي __ وهذا النداء أوجهه لكل أبناء وطنى العزيز ..
( صوتي أمانه في صوتك .. وصوتك أنت أيضاً أمانة في صوتي .. ودم الشهداء أمانة في أصواتنا وإرادتنا جميعاً )
2012_5_19 شريهان


http://www.facebook.com/BenDesignBD

هناك 4 تعليقات:

Amr Magdh يقول...

برايي حمدين وخالد علي
افضل المرشحين للرئاسة
الله يكتب الخير لمصر الحبيبه

حبيت ان شيري ذكرت عمر ابن اسعاد يونس
وهي تقول اولادي عمر ولولوه وتاليه

الله يحميها لعائلتها ولنا ولمصر ولكل العالم ومحبيتها

ميرفت سعيد يقول...

كلامها بصراحة وضح لي اسباب اختيارها
وللحقيقة مقنع جداً وصادق وطالع من القلب

الله يوفق المصريين يارب في اختيار رئيسهم

يس انا منبهرة بالصورة
اختيار موفق وتصميم بسيط وغاية في الروعة

loloboy يقول...

كلام جميل جدآ وموزون وواضح ومتكامل ..... والصورة روووووووووعه ولوجو جميل جدآ مرشحي لرئاسة مصر 2012 إنسان وقضيته الأنسان .....

غير معرف يقول...

الصوره نستني الكلام لما. شفتها بالفيس بوك هذي الصور صورتها في قصرها الي ابهرني فيها الكوالتي حلو ووضح ياليت توفر لنا عادل باقي. اللقطات وعجبني كلامها لما قالت أولادي عمر ولولوه وتاليه شيري طيبه وحنونه معتبره عمر ولدها ونحبه الله يطول بعمرها تحياتي شيري

إرسال تعليق