السبت، 19 مايو 2012

شريهان: لم أرتدِ الحجاب

 

 

http://www.dp-news.com/Contents/Picture/Default/2012/05/herihan11.jpg


نفت الفنانة المصرية شيريهان إقدامها على ارتداء الحجاب، خاصة بعد انتشار صورة لها وهي ترتديه، حيث أكدت أن تلك الصورة تم التقاطها عقب أدائها لصلاة العصر في ميدان التحرير أثناء وجودها به خلال الأيام القليلة الماضية.




وقال جمال أنور مدير أعمال شيريهان "إن شيريهان لم ترتدي الحجاب لأن هذا الشعور ربما ساور البعض بعد أن ظل الحجاب على رأسها عقب أدائها لصلاة العصر في أرض ميدان التحرير منذ أيام قليلة".




وأضاف وفقاً لموقع إم بي سي "شيريهان متابعة حالياً لكل ما يحدث في برامج التوك شو، خصوصا فيما يتعلق بالشأن السياسي المصري والانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها بعد أيام قليلة .





وعن مرشحها الانتخابي في الانتخابات الرئاسية قال جمال "شيريهان استقرت على إعطاء صوتها للمرشح حمدين صباحي بعدما أعجبت ببرنامجه الانتخابي، فضلا عن رغبتها في أن يكون رئيس مصر القادم رجلا من الثورة يستطيع وضع الثورة والثوار في الحكم لكي يكتمل وقتها نجاح الثورة المصرية".

وتابع "شيريهان رغم احترامها لجميع المرشحين إلا أنها تخشى من فوز أي مرشح كان تابعا للنظام وقتها لأن التاريخ وقتها سيذكر أن هناك ثورة مصرية تم إحباطها بعد مرور سنة ونصف على اندلاعها".

وقال أنور "شيريهان ترى أن تولي حمدين صباحي لرئاسة مصر سيعطي الفرصة مستقبلا لكل من الدكتور محمد البرادعي وخالد علي وغيرهم من الثوار الحقيقيين لتولي مناصب قيادية في مصر".

وكشف جمال أنور عن فكرة توصلت إليها شيريهان لكي يحافظ المصريون على نزاهة انتخاباتهم؛ حيث قال "قررت شيريهان أن تذهب قبل الميعاد الرسمي لبدء الانتخابات بساعتين على أن تقوم بعدها بالإدلاء بصوتها، وتنتظر ساعتين بعدها لكي تراقب ما يحدث في لجنتها الانتخابية".

وأضاف "شيريهان تتمنى تعميم تلك الفكرة على الشعب المصري بأكمله لأننا وقتها سنستطيع مراقبة انتخاباتنا بأنفسنا وكشف أي ألاعيب من الممكن أن تحدث في أي لحظة".

وعن آخر أخبار مسلسل "دموع السندريلا" التي من المقرر أن تعود به شيريهان للدراما التليفزيونية قال جمال "قطع السيناريست محمد الحناوي شوطا كبيرا في كتابته لحلقات المسلسل حيث تحرص شيريهان علي متابعته من آن لآخر، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2013".


منقول

هناك تعليقان (2):

بنت مصر يقول...

وحشني الموقع واخبار الغالية شريهان
ان شاء الله يكون الجميع بخير..
بانتظار شريهان دائما وحتي وان طال الغيااب
اما بالنسبة لراي شريهان في المرشح الرئاسي فانا فرحت جدا برايها لاني كمان من مؤيدي حمدين صباحي واحد مننا ,وهو يمثل تيار المعتدل والناصري
وبضم صوتي لصوتها شمال ويمين بنحبك يا حمدين :)))

روح الفؤاد يقول...

وحشانا يااااسطووووورة الفن وبحجاب ومن غير حجاب بنمووت فيكي والله يحفظ مصر يارب


بنت مصر وانتي كماان وحشاني اووي

إرسال تعليق