الاثنين، 2 أبريل، 2012

شريهان متفائلة رغم كل ما يجري في مصر



alt
عادت الفنانة شيريهان للظهور مرة اخرى على الساحة الفنية والسياسية المصرية منذ آخر ظهور لها في ميدان التحرير منذ بضع شهور، لكن ظهورها هذه المرة كان مختلفاً حيث ظهرت لتعبر عن رأيها في الأحداث السياسية الأخيرة، وذلك من خلال صفحة جبهة الإبداع المصري على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.
شريهان أبدت تفاؤلها رغم كل ما يجري الآن على الساحة، لكنها أبدت إعتراضها على الطريقة التي تم على أساسها إختيار أعضاء اللجنة التأسيسية لوضع الدستور.
وقالت: هناك أسباب  تبرر قلقنا على مستقبل مصر، لكن ما الذي يمكن أن نفعله ونحن نشعر بهذا القلق؟ الصمت.. مثلما كنا نفعل في الماضي؟ البكاء؟ الإستسلام أم الإنسحاب؟
وتابعت شريهان: قطعا لا، علينا أن نبذل أقصى ما نستطيع بذله من جهد، لذا أدعوكم لعدم الإستسلام والتفاؤل، أنا شخصياً بدأت بنفسي، ومعي مجموعة من سيدات مصر المحترمات جداً والرائدات، نحن رافضون لنسبة الـ 50% وقررنا تحرير توكيلات للدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستوري بجامعة القاهرة، لإقامة دعوى للطعن في قرار تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور المخالف لكل من المادة 60 من الإعلان الدستوري وأحكام المحكمة الدستورية في هذا الشأن.

هناك تعليقان (2):

بنت مصر يقول...

السياسة في مصر اصبحت تأخذ منعطفا جديدا وبخاصة هذه الايام
وشريهان دائما عندها وعي بمثل الامور السياسيةواتفق بنسبة كبيرة فيما تقوله
وان شاء الله يكتب الخير
شكرا عادل علي نقل الخبر

Sherihan.com يقول...

الله يسمع منك يارب وتتصلح الاحوال وترجع احسن بكتير

إرسال تعليق