الجمعة، 24 فبراير، 2012

شيريهان خارج السباق الرمضاني والسبب!!!!!!




   






































































تقرر تأجيل المسلسل التليفزيوني الجديد "دموع السندريللا" والذي تعود به الفنانة شريهان للتمثيل لحين انتهاء المؤلف محمود الحناوي من كتابة حلقاته.


القاهرة: خرج المسلسل التليفزيوني الجديد "دموع السندريللا" والذي يفترض أن تعود به الفنانة شريهان الى الشاشة بعد غياب طويل، من ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث تقرر تأجيل البدء في تصويره لحين الانتهاء من كتابة كافة حلقاته والتي يعكف السيناريست محمود الحناوي على الانتهاء منها خلال الفترة الحالية.
الحناوي قال لـ"إيلاف" انه لا يزال يكتب في الحلقات في الاولى وفي نفس الوقت هناك رغبة من فريق العمل في الانتظار لحين الانتهاء من كتابة المسلسل، وعدم الاستعجال للحاق بالعرض الرمضاني، لاسيما وان الفنانة شريهان ايضا لديها رغبة في التأني بأول عمل تعود به للتمثيل بعد غياب طويل.
وأشار الى ان الشركة المنتجة متفهمة تماماً للموقف ولا يوجد أي سبب يدفعهم للاستعجال لأنه لم يعلن اننا سندرج المسلسل ضمن الخريطة الدرامية لرمضان المقبل.

وكانت الفنانة شيريهان قد عادت الى الإضواء مع إنطلاقة الثورة المصرية وتواجدت بشكل مستمر في مليونيات ميدان التحرير مؤكدة دعمها الكامل للثوار والثورة، وتحدثت بشكل مقتضب لبعض وسائل الإعلام هاتفياً للحديث عن موقفها السياسي، لكنها لم تجر بعد أي حوار تلفزيوني أو صحفي تتحدث فيه عن مشروعاتها الفنية المقبلة، أو تجربتها المريرة مع المرض، ويبقى الجمهور المصري والعربي مشتاقاً لعودتها الى الشاشة بكل هذه الفترة الطويلة من الغياب.
 منقول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الظروف المادية تؤجل عودة شريهان لـ2013



في الفن 

أضيف بتاريخ: 2012/02/23
تأجلت عودة النجمة شريهان بمسلسل "دموع السندريلا" لرمضان 2013 بسبب الظروف المادية.

قال المنتج عصام شعبان: "بالإضافة لضيق الموارد المادية الآن، فالعمل ما زال في مرحلة التحضير، ومؤلفه محمد الحناوي لم ينته إلا من كتابة ست حلقات فقط"، حسب موقع مجلة "لها"


وأضاف: "كما لم يتم الاستقرار على باقي المشاركين في العمل، ومن المتوقع أن نبدأ التصوير بعد عدة أشهر مما يؤجل ظهور المسلسل للنور لعام آخر".


كما أشار شعبان إلى أن شريهان تريد العودة للساحة بهدوء شديد، والتركيز فقط على مسلسلها الجديد دون ضغوط من الصحف ووسائل الإعلام.


آخر عمل فني قدمته شريهان كان فيلم "العشق والدم" عام 2000، واختفت بعده عن عيون محبيها لتظهر في 2011 بميدان التحرير تعلن رفضها لنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك وموالاتها للثورة.
 منقول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دموع السندريلا‘ يؤجل عودة شريهان الى الشاشة

خرج المسلسل التليفزيوني الجديد "دموع السندريللا" والذي يفترض أن تعود به الفنانة شريهان الى الشاشة بعد غياب طويل، من ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام،



حيث تقرر تأجيل البدء في تصويره لحين الانتهاء من كتابة كافة حلقاته والتي يعكف السيناريست محمود الحناوي على الانتهاء منها خلال الفترة الحالية.
الحناوي قال: "انه لا يزال يكتب الحلقات الاولى، وفي نفس الوقت هناك رغبة من فريق العمل في الانتظار لحين الانتهاء من كتابة المسلسل، وعدم الاستعجال للحاق بالعرض الرمضاني، لاسيما وان الفنانة شريهان ايضا لديها رغبة في التأني بأول عمل تعود به للتمثيل بعد غياب طويل".
وأشار الى "ان الشركة المنتجة متفهمة تماماً للموقف ولا يوجد أي سبب يدفعهم للاستعجال، لأنه لم يعلن اننا سندرج المسلسل ضمن الخريطة الدرامية لرمضان المقبل".
وكانت الفنانة شريهان قد عادت الى الإضواء مع إنطلاقة الثورة المصرية وتواجدت بشكل مستمر في مليونيات ميدان التحرير، مؤكدة دعمها الكامل للثوار والثورة، وتحدثت بشكل مقتضب لبعض وسائل الإعلام هاتفياً للحديث عن موقفها السياسي، لكنها لم تجر بعد أي حوار تلفزيوني أو صحفي تتحدث فيه عن مشروعاتها الفنية المقبلة، أو تجربتها المريرة مع المرض، ويبقى الجمهور المصري والعربي مشتاقاً لعودتها الى الشاشة بكل هذه الفترة الطويلة من الغياب.








منقول


شيريهان خارج السباق الرمضاني والسبب

شيريهان خارج السباق الرمضاني والسبب
شيريهان خارج السباق الرمضاني والسبب

قررت الفنانة المصرية شريهان تأجيل تصوير مسلسلها الجديد 'دموع  السيندريلا '، وذلك بعد ان كانت قد قررت مؤخراً تصويره، استعداداً لعرضه خلال موسم رمضان المقبل 2012، الا انها عادت واتخذت قرارها بتأجيله مبررة موقفها بانها تريد ان يخرج المسلسل بأفضل صورة ممكنة، وخاصة انه سيمثل عودتها للوسط الفني بعد غياب طويل.

كما اكدت شريهان ان الشهور المتبقية على حلول شهر رمضان لا تكفي لتصوير مسلسل يخرج بشكل جيد.

مسلسل 'دموع السندريلا ' من تأليف محمد الحناوي، ومن اخراج خالد الحجر، وانتاج شركة 'كنج توت'.

منقول

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شيريهان تؤجل"دموع السندريلا" و تغيب عن رمضان القادم

23-2-2012 | 00:06
شيريهان
تأجلت عودة النجمة شريهان بمسلسل "دموع السندريلا" لرمضان 2013، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها صناعة الإنتاج الدرامي في مصر حيث أكد المنتج عصام شعبان لـ"المشهد" أن ضيق الموارد المادية هذه الفترة قد أدى إلى تأجيل العمل فضلاً عن عدم اكتمال مرحلة الكتابة والتحضير فالمؤلف محمد الحناوي لم ينته إلا من كتابة ست حلقات فقط حتى الآن.
وأضاف شعبان "انه لم يتم الاستقرار على باقي المشاركين في العمل، ومن المتوقع أن نبدأ التصوير بعد عدة أشهر مما يؤجل ظهور المسلسل للنور لعام آخر".
كما أشار شعبان إلى أن شريهان تريد العودة للساحة بهدوء شديد، والتركيز فقط على مسلسلها الجديد دون ضغوط من الصحف ووسائل الإعلام.
يذكر أن آخر عمل فني قدمته شريهان كان فيلم "العشق والدم" عام 2000، واختفت بعده عن عيون محبيها لتظهر في 2011 بميدان التحرير تعلن رفضها لنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك وموالاتها للثورة.

منقول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شيريهان خارج السباق الرمضاني والسبب ...

الخميس 23 شباط 2012،   آخر تحديث 14:50
قررت الفنانة المصرية شريهان تأجيل تصوير مسلسلها الجديد "دموع  السيندريلا "، وذلك بعد ان كانت قد قررت مؤخراً تصويره، استعداداً لعرضه خلال موسم رمضان المقبل 2012، الا انها عادت واتخذت قرارها بتأجيله مبررة موقفها بانها تريد ان يخرج المسلسل بأفضل صورة ممكنة، وخاصة انه سيمثل عودتها للوسط الفني بعد غياب طويل.
كما اكدت شريهان ان الشهور المتبقية على حلول شهر رمضان لا تكفي لتصوير مسلسل يخرج بشكل جيد.
مسلسل "دموع السندريلا " من تأليف محمد الحناوي، ومن اخراج خالد الحجر، وانتاج شركة "كنج توت".

 
 منقول

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 



كشف المنتج عصام شعبان ـ منتج مسلسل «دموع السندريلا» للفنانة شيريهان ـ عن أن المسلسل قد تم تأجيله للعام المقبل، بسبب بعض المشكلات المالية الخاصة بالشركة.
وقال شعبان في تصريحات لمجلة «لها» في عددها الصادر هذا الأسبوع «تم تأجيل العمل إلى العام المقبل، لوجود بعض المشكلات المادية، كما أن العمل مازال في مرحلة التحضير، والمؤلف محمد الحناوي لم ينته إلا من كتابة ست حلقات، كما أننا لم نرشح بقية الممثلين الذين سيشاركون شيريهان بطولة مسلسلها الجديد».
وأضاف «من المؤكد أننا لا نريد التعجل في تنفيذ العمل، لأن من حق شيريهان علينا أن يجرى التحضير بشكل جيد لأول عمل تعود به بعد غياب، حتى يليق باسمها ونجوميتها».
ونفى شعبان ما تردد عن غضب شيريهان بسبب كثرة التصريحات الخاصة بالمسلسل، مؤكدا حرصه كمنتج على عدم إغضابها، والحفاظ على العلاقة الطيبة التي تربط شيريهان بالشركة، خاصة أنها اختارت الشركة للعودة من خلالها إلى الدراما التلفزيونية.
وأشار إلى أن شيريهان ترغب فقط في التركيز بشكل جيد على مسلسلها الجديد دون ضغوط من الصحف ووسائل الإعلام. 


منقول


هناك 3 تعليقات:

روح الفؤاد يقول...

تسلم ايديك عااااااادل على نقل كل ماكتب عن الاسطورة برجوعها للشاشة الصغيرة والحمدالله التأني جاء مماثل لامنياتنا بعدم الاستعجال في تنفيذ هذا العمل وهو الاول بعد عودتها وان شاءالله تكوون عودة قوية لاسطورتنا


تحياااااااااتي لك عااادل عالمجهوووووود الرائع تسلم الايادي ياااااااارب

خالد العبدلله يقول...

مشكور يا عادل الطيب

وشيري لا يغيب شبابها ،،،،

ربي يحفظك يا شيريهان ،،،

مخلصك

خالد العبدلله

الطريق السهل

غير معرف يقول...

الف ليله وليله لشريهان


على قناة البيت بيتك دراما



ابتداءا من 28\2



pm:6


والاعاده


am:12

am:9

توقيت مصر


مشاهده ممتعه لمعجبين الملكه

إرسال تعليق