الأربعاء، 25 يناير، 2012

شيريهان على شاشة رمضان القادم بـ"دموع السندريلا"


الفنانة المصرية تقرر المشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد بعد سنوات من الابتعاد عن الشاشة الصغيرة.


شعبان: المسلسل يليق بمكانة شريهان لدى الجمهور العربي
القاهرة - استقرت الفنانة المصرية شيريهان على سيناريو"دموع السندريلا" ليكون مسلسلها الذي تعود به للتمثيل وللشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات عديدة عن التمثيل وتنتجه شركة كنج توت.
وخلال ايام قليلة تبدأ في عقد جلسات العمل استعدادا للتصوير خاصة وان الشركة المنتجة رصدت كل الامكانيات الفنية والمادية لخروج العمل كأضخم انتاج تلفزيوني يليق بعودة شريهان ومكانتها بين جمهورها المصري والعربي.
ويقول المنتج محمد شعبان "المسلسل سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان القادم لسببين رئيسين اولها عودة النجمة الكبيرة شريهان للتمثيل بعد سنوات عديدة من الغياب".
ويضيف "السبب الثاني موضوع المسلسل والذي سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد من موضوعات درامية كما ان السيناريست محمد الحناوي سيقدم العديد من المفاجات من خلال هذا العمل والذي يكتبه بشكل جديد من اشكال الكتابة الدرامية".
وانتهى السيناريست محمد الحناوي من كتابة 15 حلقة من حلقات المسلسل ودخل معسكرا مغلقا للانتهاء من باقي الحلقات خلال الفترة القليلة القادمة
ويقول شعبان "تم ترشيح المخرج السينمائي خالد الحجر ليتولي اخراج العمل رغبة منا في تقديم المسلسل باسلوب سينمائي سواء في الشكل أو في الصورة السينمائية والتي يتميز بها خالد الحجر، ويجري حاليا الاتفاق معه تمهيدا للبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل وتحديد موعد التصوير واختيار اماكن التصوير".
منقول




ونفس الخبر من موقع تاني 




شيريهان تعود من خلال "دموع السندريلا"

الأربعاء 25 كانون الثاني 2012،   آخر تحديث 16:31
استقرت الفنانة المصرية شريهان على سيناريو "دموع السندريلا" ليكون مسلسلها الذي تعود به للتمثيل بعد غياب سنوات عديدة.
المسلسل من انتاج شركة "كنج توت" التي وخلال ايام قليلة ستبدأ  بعقد جلسات العمل استعدادا للتصوير، خاصة وانها رصدت كل الامكانيات الفنية والمادية لخروج العمل كأضخم انتاج تليفزيوني، يليق بعودة شريهان ومكانتها بين جمهورها المصري والعربي.

يقول المنتج محمد شعبان: "مسلسل "دموع السندريلا" سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان المقبل لأكثر من سبب، اولاً عودة  شريهان للتمثيل بعد سنوات عديدة من الغياب، وثانياً موضوع المسلسل والذي سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد من موضوعات درامية، كما ان السيناريست محمد الحناوي سيقدم العديد من المفاجات من خلال هذا  العمل والذي يكتبه بشكل جديد حيث انتهى من كتابة 15 حلقة، ودخل معسكرا مغلقا للانتهاء من باقي الحلقات خلال الفترة القليلة المقبلة".
واضاف شعبان: "تم ترشيح المخرج السينمائي خالد الحجر ليتولي اخراج العمل رغبة منا في تقديم المسلسل باسلوب سينمائي سواء في الشكل أو في الصورة السينمائية والتي يتميز بها الحجر، ويجري حاليا الاتفاق معه تمهيدا للبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل وتحديد موعد التصوير واختيار اماكن التصوير".
 
منقول



هناك 4 تعليقات:

Ghassan يقول...

شكرا كتير عادل ويا ريييييت يكون خبر صحيح.. بس الفرحة الكبيرة لما نسمع خبر مؤكد بخصوص هالموضوع ونشوف شريهان منورة شاشة رمضان المقبل ونتابع اخبار وكواليس التصوير طيلة الشهور الجاية.

عموري يقول...

خبر حلو ياريت يكون حقيقي
واسم المسلسل حلو .. انا حابب
انو يكون اجتماعي اكثر من ديني او تاريخي
في انتظار نسمع التأكيد قريبا

Sherihan.com يقول...

منوور غسان وعموري

والخبر صحيح والحمدلله وانا تأكدت بنفسي من السيد جمال انور علما ان شيري بعدها ما وقعت العقد

ميرفت سعيد يقول...

الف الف مبروك لشريهان .. عودة حميدة ان شاءالله
هذا طبعا اذا اقتنعت تماما ووقعت العقد
ونحن معها في كل مايصب في صالحها
واسم المسلسل حلو جدا
شكرا لكم

إرسال تعليق