الجمعة، 6 يناير، 2012

"مسلسل شريهان" رهن إمكانات الفضائيات

استمرارا لمسلسل  خبر عودة شريهان في مسلسل رمضاني اليكم هالخبر المنتشر في كل وسائل الاعلام 
وتم نشره هنا من باب نقل اي شيء يكتب عن نجمتنا

ينتظر السيناريست محمد الحناوي عودة الفنانة شريهان من العاصمة الفرنسية باريس حيث تجري بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على استقرار حالتها الصحية لكي يتم استئناف جلسات عمل المسلسل التليفزيوني الذي تعود به شريهان الى الشاشة الصغيرة بعد غياب 10 سنوات..
وذكرت صحيفة "روز اليوسف" أخيراً ان هناك مؤشرات داخل شركة "كنج توت" منتجة المسلسل تؤكد تأجيل العمل الذي كان يفترض عرضه في رمضان من العام الجاري، حيث لم يكتب المؤلف سوى ثلاث حلقات فقط.
الا ان المنتج عصام شعبان اكد أن تعاقد القنوات الفضائية على مسلسل شريهان هو الذي سيحدد دخوله حيز التنفيذ وعرضه في رمضان المقبل من عدمه وهذا ينطبق على المسلسلات الأربعة التي تنتجها الشركة.
وقال: الظروف الاقتصادية والأمنية التي تمر بها البلاد أثرت بشكل سلبي على الأعمال الفنية وهذا جعل المعلنين يتراجعون عن الإعلانات وكانت النتيجة رفض الفضائيات شراء عدد كبير من المسلسلات لذلك تقوم الآن شركة "كنج توت" بمفاوضات مع عدد من الفضائيات لشراء المسلسلات حتى نضمن عرضها.
وأضاف شعبان إن الوضع مازال غامضًا بالنسبة لمسلسلي "الصقر شاهين" لتيم حسن و"خرم ابرة" لعمرو سعد.
من جانبه أشار السيناريست محمد الحناوي مؤلف مسلسل شريهان إلى أن انشغاله في انتخابات مجلس الشعب سبب تأخره في كتابة المسلسل حيث إنه يعمل في السلك القضائي وانه يفضل عدم التسرع في كتابة عمل مهم بطلته شريهان حتى لو تم تأجيل المسلسل للعام المقبل.
وكانت شيريهان تعاقدت في سرية تامة مع شركة "كنج توت" لتقوم ببطولة مسلسل تلفزيوني اشترطت فيه على المنتج عصام شعبان عدم التصريح بأي تفاصيل عن المسلسل لوسائل الإعلام إلا بعد اكتمال المشروع ودخوله حيز التنفيذ وإلا ستلغي التعاقد خاصة أن المسلسل في مراحل كتابته الأولى.
وأكد الحناوي مؤلف العمل في تصريح خاص أن نجاح مسلسل "خاتم سليمان" كان السبب وراء اختيار شريهان له لكتابة مسلسلها مضيفا أنه يتكتم عن تفاصيل المسلسل احتراماً لرغبة شريهان ونفى الحناوي أن تكون قصة المسلسل عن "رابعة العدوية" أو عن "السيرة الذاتية" لشريهان، مؤكدا أن العمل اجتماعي من الدرجة الأولى.
من جانبه أكد المنتج عادل المغربي أن شركة "كنج توت" لديها أكثر من أربعة مسلسلات لم يتحدد حتى الآن أيهما يدخل رمضان المقبل، منها "المؤامرة" لعمر سعد و"الاسطورة" لمصطفى شعبان و"الصقر شاهين" لتيم الحسن، بجانب مسلسل شريهان وكلها أعمال في مرحلة الكتابة.
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق