الجمعة، 13 يناير، 2012

تأجيل دعوى مستأجر ضد الفنانة شريهان لـ18 يناير!






أجل المستشار خالد حجازى، وعضوية المستشارين حسين المحلاوى ومصطفى لطيف الدعوى القضائية المقدمة من المواطن "سمير .ق"، داخل الدائرة 27 إيجارات بمحكمة جنوب القاهرة ضد الفنانة شريهان أحمد للمطالبة بتحديد القيمة الإيجارية له، طبقا لنص المادة 45 .
وأكد المستشار ان الجلسة ستقام في 18 يناير الحالي للاطلاع على المستندات، للمساعدة في إصدار قرار في الخلاف القائم بين الطرفين لتحديد القيمة الإيجارية للمستأجر" سمير.ق " وشقيقته مارى.
وقال المستأجران: " نحن استأجرنا الشقة رقم 17 بالدور الأخير بالعقار 11 بشارع شمبليون بدائرة قصر النيل، بقصد استغلالها للسكن، بأجر شهرى قدره 10.5جينه، إن هذه الزيادة فى القيمة الإيجارية محددة وفقاً لنص المادة 45 فقرة ب من القانون رقم 49 لسنة 1977، وتم بيع العقار من مالكه "علاء الخواجه" إلى الفنانة شريهان أحمد، وحاولنا سداد قيمة الإيجار الشهرى لشريهان، إلا أنها امتنعت عن الاستلام لذلك اضطررنا لرفع هذه الدعوى التي تحمل رقم 23605 لسنة 2003، للمطالبة بتحديد القيمة الإيجارية".

منقول

قررت الدائرة 27 إيجارات بمحكمة جنوب القاهرة، برئاسة المستشار خالد حجازى، وعضوية المستشارين حسين المحلاوى ومصطفى لطيف، تأجيل الدعوى القضائية المقدمة من المواطن "سمير .ق"، للمطالبة بتحديد القيمة الإيجارية له، طبقا لنص المادة 45، ضد الفنانة شريهان أحمد، وذلك لجلسة 18 يناير الجارى للاطلاع على المستندات.

وكان " سمير.ق " وشقيقته مارى قد استأجرا الشقة رقم 17 بالدور الأخير بالعقار 11 بشارع شمبليون بدائرة قصر النيل، بقصد استغلالها للسكن، بأجر شهرى قدره 10.5جينه.

وقالوا: إن هذه الزيادة فى القيمة الإيجارية محددة وفقاً لنص المادة 45 فقرة ب من القانون رقم 49 لسنة 1977، وتم بيع العقار من مالكه "علاء الخواجه" إلى الفنانة شريهان أحمد، حاول سمير سداد قيمة الإيجار الشهرى لشريهان، إلا أنها امتنعت عن الاستلام.


منقول

هناك 4 تعليقات:

ميرفت سعيد يقول...

والله انا بستغرب ان في حد يرفع قضية
على شيري .. انا لو منهم اتنازلها عن اي
شيء عن طيب خاطر وبرضا تام وبقلب صافي
مليان بالحب حتى لو ظلمتني هههههه

الف شكر عادل على الخبر وبتمنى لشريهان
الخير دائما وان يوفقها الله وينصرها
في كل ماتواجههه من مشاكل وقضايا
مادامت على حق

Sherihan.com يقول...

اااااااااه ياميرفت
واللي يقهر ان القضيه بجد مش مستاهله بَــَِـّـ.ـسً شكل المستااجر مبسوط كتير بالاجار اُللــــــــيےَّ ماخده ولا بعيش اي عيله او فرد اكثر من يومين بالكتير

ميرفت انتي قلتي وعبرتي عن احساشنا بجد واي حد بوصل لشريهان ويقاضيها. بكون مجنون وبجداره

غير معرف يقول...

ان شاء الله بنصر شريهان ويظهر الحق
اكثر ما استغربت له هو قيمة المبلغ والتي بسببها تم رفع الموضوع وتكبيره
ويكفي انها شريهان ليتنازلوا عن الدعوي
عادل المبلغ قيمته لا تعين علي المعيشة مش بس ليوم حتي !! بالكاد يكفي لشراء الخضراوات او الفاكهه
بنت مصر

Sherihan.com يقول...

صَـَـ‏​☑ــحْ معاكي حق يا بنت مصر

بَــَِـّـ.ـسً شكل المستأجر بيستعبط ..لان قيمة الاجار اساسا لازم تتوافق مع مستوى المعيشه الحالي...

عموما اتمنى الموضوع ينتهي على خير. وينصر شيري

إرسال تعليق